عمالقة الانترنت

مرحبا بك زائرا ا و عضوا
يشرفنا انضمامك الى اعضاء المندى
سجل ولن تدم لان شعار المنتدى الثقة المطلقة
عمالقة الانترنت

ثقافى اجتماعى علمى تطورى ابتكارى

***(**** تسر شركة الفجر المالحة وكيل شركة تى داتا للانتر نت ان تعلن لعملائها الكرام عن فتح باب التعاقد بأسعار التكلفة والتيسير على عملائها الكرام من يرغب في التعاقد يتصل بالإدارة على رقم 0102404811 مع تحيات المدير أسامة جلال**** )***
***(****اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم اللة الرحمن الرحيم اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شاء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيم صدق اللة العظيمُ **** )***

المواضيع الأخيرة

» مبروك للاهلي فوزه بكاس افريقيا لثامن مره بتاريخه
الإثنين 11 نوفمبر 2013, 5:03 am من طرف Admin

» السيناتور لعيون اشرف باشا
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 1:37 am من طرف Admin

» جميع الاحاديث النبويه الشريفة
الإثنين 05 سبتمبر 2011, 10:38 pm من طرف Admin

»  لوقدمت لكم ورقه بيضاء.ماذا تكتبون فيها؟؟
السبت 26 فبراير 2011, 8:59 am من طرف AMANY BAKR

» كل واحد بأصله
الأحد 13 فبراير 2011, 7:35 pm من طرف AMANY BAKR

» ان من يحبك .......
الأحد 13 فبراير 2011, 7:31 pm من طرف AMANY BAKR

» المنتخب يحصل على دورة حوض النيل
الأربعاء 19 يناير 2011, 5:09 am من طرف Admin

» الغراب وكيفية تعليم الانسان دفن موتاه
الأربعاء 19 يناير 2011, 4:53 am من طرف Admin

» ديون وحمير
السبت 11 ديسمبر 2010, 7:41 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

أغسطس 2018

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


    الأهلي يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

    شاطر
    avatar
    Hany

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    العمر : 29

    الأهلي يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

    مُساهمة من طرف Hany في الخميس 27 مايو 2010, 4:30 am

    اكتفى فريق الأهلي بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في شباك غريمه الزمالك وتغلب عليه 3-1 ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر مساء الأربعاء.

    وسيلاقي الأهلي فريق بتروجيت في مواجهة صعبة بدور الثمانية يوم الأحد في استاد القاهرة.

    ولم ينجح الزمالك في مجاراة الأهلي في المهارة والقوة رغم تقدمه بهدف مبكر بعد مرور دقيقتين إذ نجح بطل الدوري في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة.

    وخرج الفريق الأبيض خال الوفاض من الموسم الحالي بعدما خسر المنافسة على لقبي الدوري والكأس بسبب غريمه الأهلي.

    شهدت المباراة تألق قائد الزمالك عبد الواحد السيد الذي أنقذ العديد من الأهداف المحققة للأهلي فيما تألق جميع لاعبي الأهلي.

    سيناريو متكرر

    وتكرر السيناريو نفسه للمباراة الأخيرة للفريقين في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

    فقد تقدم الزمالك بعد مرور دقيقة ونصف من بداية المباراة حيث توغل أحمد جعفر وسط حراسة من قائد الأهلي أحمد السيد ومرر إلى حسين ياسر المحمدي الذي وضع الكرة بمهارة في شباك الحارس شريف إكرامي.

    وأضاع الأهلي فرصة محققة لتعديل النتيجة عندما مرر سيد معوض إلى محمد فضل الذي سقط بصحبة محمود فتح الله لتمر الكرة إلى شهاب الدين أحمد المنفرد ليسدد الأخير في جسد الحارس عبد الواحد السيد في الدقيقة 12.

    وخسر الزمالك جهود لاعب الوسط ابراهيم صلاح مبكرا بعد مرور 15 دقيقة الذي غادر الملعب بسبب إصابة في الكتف قبل أن يشارك اللاعب صبري رحيل بدلا منه.

    قذيفة عبد الفضيل

    وبالفعل تكرر سيناريو المباراة السابقة مرة اخرى حيث نجح الأهلي في تعديل النتيجة مبكرا ولكن هذه المرة ليس برأس الهداف متعب الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

    ففي الدقيقة 17، سدد شريف عبد الفضيل صاروخ حرة مباشر من مسافة بعيدة فشل قائد الزمالك عبد الواحد السيد في الوصول إليها قبل أن تسكن الشباك البيضاء.

    وبدأ بطل الدوري في السيطرة على مجريات الأمور شيئا فشيئا، وسدد أحمد حسن كرة قوية تصدى لها عبد الواحد السيد ببراعة.

    ومرة أخرى، أضاع محمد بركات فرصة لوضع الفريق الأحمر في المقدمة عندما تسلم كرة بمهارة من محمد أبو تريكة قبل أن يرسل كرة مترددة بين تسديدة وتمريرة لم يلحق بها تريكة.

    ورد محمود عبد الرازق (شيكابالا) في أول ظهور له بعد مرور 22 دقيقة بركلة حرة مباشرة مرت بعيدا عن مرمى الحارس الأهلاوي شريف إكرامي.

    وسدد المدفعجي شهاب الدين أحمد كرة قوية مرت أعلى حارس عبد الواحد. استعاد الزمالك خطورته مرة أخرى عن طريق انطلاقاته في الجبهة اليمنى للأهلي بقيادة محمد عبد الشافي وحسين ياسر المحمدي.

    وتوغل المحمدي في الجبهة اليسرى للفريق الأبيض قبل أن يسدد أرضية ماكرة فطن لها شريف إكرامي.

    عبد الواحد .. "الأخطبوط"

    ومرة أخرى، أنقذ قائد الزمالك فريقه من هدف محقق بعدما أفسد الانفراد الثاني للأهلي حيث تصدى لتسديدة الزئبقي محمد بركات ببراعة قبل أن ترتد الكرة لأبو تريكة الذي صوب بإحكام بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك بسنتيمترات.

    لكن الأهلي رفض إكمال سيناريو مباراة الفريقين في الدوري، بعدما نجح في خطف المقدمة هذه المرة.

    انطلق الصقر أحمد حسن في الجبهة اليمنى ومرر إلى تريكة الذي سدد في جسد محمود فتح الله لتتهادى الكرة إلى محمد فضل ليسدد الأخير بهدوء في مرمى الزمالك في الدقيقة 38.

    وكتب سيد معوض اسمه في قائمة لاعبي الأهلي الذين اهدروا فرصا في الشوط الاول بعدما سدد على بعد 3 ياردات من مرمى الزمالك ورفض التمرير إلى فضل لتعلوا الكرة مرمى الفريق الأبيض.

    بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل أفضل، وكاد أن يعدل النتيجة مبكرا برأسية من المدافع أحمد الصفتي مرت قريبة من مرمى الحارس إكرامي الصغير.

    رأس "البركة"

    وأخيرا، نجح أبو تريكة في فك النحس الذي لازمه في المباريات منذ فترة أخيرة ونجح في إضافة الهدف الثالث لبطل الدوري عندما حول برأسه تسديدة شريف عبد الفضيل إلى هدف لا يسأل عنه قائد الزمالك في الدقيقة 51.

    على الفور، دفع حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض بلاعبه هاني سعيد بدلا من مارسيل اديكو في محاولة لتنشيط خط الوسط.

    ورفض أبو تريكة إضافة رصيده من الأهداف بعدما سدد كرة ضعيفة شتتها أحد لاعبي الأهلي بالخطأ لتمر الكرة بسلام على مرمى الزمالك.

    وعاند الحظ حسام حسن بعد إصابة عمرو الصفتي ليضطر إلى الدفع بعلاء علي في منتصف الملعب، ويتراجع هاني سعيد لقلب الدفاع.

    وأخرج حسام البدري لاعبه الدولي محمد أبو تريكة بعدما نجح في فك نحسه ليشرك المهاجم الليبيري فرانسيس دو في محاولة لتحقيق فوز كبير على الزمالك في الدقيقة 77.

    وأنهى مدرب نادي القرن تبديلاته بنزول الدولي الأنجولي جيلبرتو بدلا من المتألق المصري سيد معوض 9 دقائق من نهاية المباراة.

    وأضاع بركات فرصة جديدة لإضافة الهدف الرابع بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لعبد الواحد في الدقيقة 83.

    ونجح ثنائي الدفاع الأهلاوي وائل جمعة وأحمد السيد في منع حسين ياسر المحمدي في إضافة هدفه الثاني بعدما أخرجا الكرة من أمامه في الوقت المناسب قبل أن يسدد في مرمى شريف إكرامي.

    ظهر اقتناع لاعبو الأهلي بالنتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث تبادلوا التمرير وسط يأس من لاعبي الفريق الأبيض لتنتهي بفوز الفريق الأحمر 3-1.
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 57

    رد: الأهلي يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 27 مايو 2010, 5:47 pm

    مبروك للاهلى وحظ اوفر للزمالك الزى اهدى هزا الفوز للاهلى عن جدارة


    _________________
    -المبدع* للابد-
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 57

    رد: الأهلي يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 27 مايو 2010, 6:44 pm

    الحظ يهدى الاهلى ثلاثة اهداف فى شباك الزمالك
    وعاند الزمالك حتى ان الكور الطائشة تزهب للاهلى
    وللتاكد من زالك الهدف الثانى تستدم الكورة برجل لاعب من الزمالك وبدل ماتخرج خارج الملعب زهبت الى فضل الزى لميلاقى اى صعوب فى ايداعها الشباك
    الهدف الثالث لاعب الاهلى كان بيشوت على المرمى ولا يمرر الى ابوتريكة ولاكن خرجت الكورة بالوضع الزى انتم رئيتموه


    _________________
    -المبدع* للابد-
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 57

    رد: الأهلي يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 27 مايو 2010, 6:52 pm

    كما ان الحظ كان رؤف بالزمالكويه الى ابعد الحدود وكتفى بثلاثية فقط

    والمثل الشعبى بيقول :-
    قيراط حظ ولا فدان شطارة
    affraid affraid affraid


    _________________
    -المبدع* للابد-

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 أغسطس 2018, 5:16 am